آسف


انا وانت

انا التي غرقت في بحر هواك
حتى بلغ بي موجك قاعه

انا التي اعتدت العيش في كنف قلبك
حتى اصبح قلبي يدق على ذات ايقاعه

انا التي جعلتك شمسا يدور حولها كوني
حتى اذا غبت عشت في عتمة و صقيع بعدك

انا التي صرت اتنفس و احيى من اجلك
حتى بت سبب وجود جوهري و مصدر اشعاعه

فمن انا بلا حبك انت
و كيف هي الدنيا من دونك انت

انت الذي من عنده تشرق حياتي و اليه يغرب حزني
انت الذي بدونك تذبل ابتسامتي و تفنى ضحكتي

انت من اشعل فتيل نار تاججت في اعماقي
فما فائدة دمعي يجري راجيا اخماد جحيم افكاري

و ما الطائل من قلبي الذي تفحم من فرط احتراقي اثناء اشعاري
فياويلي من حب اضناني و ابكاني


ما كنت عالمة بويلات الهوى و تبعات غرامي
اليوم بت عارفة بعلم اعماقي و احساسي

فيا معلمي شكرا..و ما اضال شكري امام اجلالي

كنت حبيبي و معلمي..اخي و صديقي فيال هول خسارتي و فظاعتها

فانا اليوم فقدتهم جميعا بفقدانك و كتب علي الشقاء من بعدك

.

.

.

.


ردا على كلماتك الجميله وشعورك الذى لا استحقه لا اجد فى قاموس لغتى الا الاسف

لم اكن اعرف اننى اعنى لكى كل هذا ولم اكن اعرف بعلو قدرى عند احد مثلما احسست فى
كلماتك احببت ان اكتب تلك الكلمات فى مكانى المفضل لحفظ الذكريات حتى يلازمنى ذلك الشعور ما حييت

وستبقين انتى طيف جميل لاح فى عينى قليلا واستدار فمضيت اجرى خلفه فوجدت وجهى فى الجدار
2 Responses
  1. Mona Says:
    أزال المؤلف هذا التعليق.

  2. غير معرف Says:

    يا حبيبي شو نفع البكي
    شو الو معنى بعد الحكي

    ان شاء الله كلنا نحب بس ما نترك...
    تحياتي لك دكتور ..اختياراتك دوما موفقه


    About Me

    صورتي
    صار لى شى 100 سنه عم الف عناوين مش معروفه لمين ووديلهون اخبار بكره لابد السما لتشتيلى عالباب شمسيات واحباب بياخدونى بشى نهار واللى تزكر كل الناس بالاخر زكرنى

    Followers